إدارة الجودة الشاملة والخدمة الفندقية [نص مطبوع ] /
كافي ، مصطفى يوسف . - ط . 1 . -
الاردن : دار أسامة للنشر و التوزيع, 2016 . - 248 ص. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-666-4
لغة : عربي (
ara)
اللغة الأصلية : عربي (
ara)
: |
4.متفرقات القانون العام
|
: |
الجودة وإدارة المعرفة - مراحل تطورها وأهم روادها - تطبيق إدارة الجودة الشاملة - جوائز إدارة الجودة الشاملة - الأسس التطبيقية لإدارة الجودة الشاملة - تكاليف جودة المنتجات البيئية - الأساليب الكمية في ضبط الجودة - شهادة الأيزو - جودة وفلسفة خدمة العملاء - الخدمات الفندقية - الإدارة الفندقية - مفهوم الجودة وأبعاد جودة الخدمة الفندقية - المدخل الإستراتيجي لإدارة الجودة الشاملة في المؤسسات الفندقية |