مفاهيم معاصرة في الإدارة الاستراتيجية ونظرية المنظمة الجزء الرابع : استراتيجيات المزيج التسويقي - سلوك المستهلك [نص مطبوع ] /
الجنابي، يزن سالم محمد ;
العطار، فؤاد حمودي ;
الياسري، أكرم محسن . - ط 1. . -
عمان : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2015 . - 224 ص. : إيض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-950-2
لغة : عربي (
ara)
اللغة الأصلية : عربي (
ara)
: |
I0.علم الإدارة
|
: |
استراتيجيات المزيج التسويقي - إستراتيجية المنتج - إستراتيجية السعر - إستراتيجية الترويج - إستراتيجية التوزيع -سلوك المستهلك - المفاهيم الأساسية والعوامل المؤثرة |