1
'هلاك' ![](./images/text_horizontalrule.png)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/print.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
: المسؤولية المدنية للناقل البحري للبضائع - التشريع الجزائري : نص مطبوع : شماخ، أميرة ; بوضياف، عبد الرزاق, : سطيف : جامعة محمد لمين دباغين سطيف 2 : 2016 : 71 ورقة : 30 سم. لغة : عربي (ara) : نقل بحري هلاك حد أقصى سند الشحن بضائع ضرر ناقل تلف شاحن : كان ولا يزال عقد النقل البحري الركيزة الأساسية للتبادل التجاري العالمي? ويأتي في طليعة صور الاستغلال التجاري للبيئة البحرية ?بحيث يربط بين الناقل مقدّم خدمة النقل؛ والشاحن متلقي هذه الخدمة الذي لطالما كان الطرف الأضعف في العقد? لذلك سعى القانون الجزائري لإقرار نظام مسؤولية الناقل البحري للبضائع من خلال محاولة سدّ الثغرات التي يمكن للناقل من خلالها التملّص من المسؤولية؛كل ذلك بهدف الوصول إلى نقطة التوازن بين حماية مصالح الشاحنين والمحافظة على مشاريع النقل البحري. المسؤولية المدنية للناقل البحري للبضائع - التشريع الجزائري [نص مطبوع ] / شماخ، أميرة ; بوضياف، عبد الرزاق, . - سطيف : جامعة محمد لمين دباغين سطيف 2, 2016 . - 71 ورقة ; 30 سم.
لغة : عربي (ara)
: نقل بحري هلاك حد أقصى سند الشحن بضائع ضرر ناقل تلف شاحن : كان ولا يزال عقد النقل البحري الركيزة الأساسية للتبادل التجاري العالمي? ويأتي في طليعة صور الاستغلال التجاري للبيئة البحرية ?بحيث يربط بين الناقل مقدّم خدمة النقل؛ والشاحن متلقي هذه الخدمة الذي لطالما كان الطرف الأضعف في العقد? لذلك سعى القانون الجزائري لإقرار نظام مسؤولية الناقل البحري للبضائع من خلال محاولة سدّ الثغرات التي يمكن للناقل من خلالها التملّص من المسؤولية؛كل ذلك بهدف الوصول إلى نقطة التوازن بين حماية مصالح الشاحنين والمحافظة على مشاريع النقل البحري. (2)
Cote Support Localisation Section م س/527 مذكرات الرسائل و مذكرات التخرج مذكرات الماستر م س/528 مذكرات الرسائل و مذكرات التخرج مذكرات الماستر